شراء عقار بدون وسيط for Dummies

Wiki Article



تقوم المؤسسة بمراقبة تقدم الإعمال الإنشائية في المشروع بشكل دوري، وإذا كان المشروع متوقفًا أو التطور ضئيلاً جدًا، تتم مخاطبة المطور ومنحه مهلة لتصويب وضع المشروع.

ما هي الخطوات المطلوبة للحصول على الإقامة العقارية لمدة خمس سنوات؟

نعم، يمكنك إضافة طلبات جديدة إلى الدعوى قبل حجز الدعوى للحكم.

تعتبر شركة الإدارة هي الجهة المسؤولة عن إدارة العقار المشترك وإدارة شؤون الملاك في جميع الأمور التي تخص إدارة المشروع المشترك والمرافق العامة واستقبال استفسارات وشكاوى الملاك في المشروع والعمل على حلها.

كيف يمكنني الاستعلام عن شخص قبل تأجيره العقار في حال لديه أي دعاوي إيجارية سابقة

كيف يمكنني تقديم طلب إخلاء للترميم أو لإجراء صيانة شاملة

إذا كان المشروع قيد الإلغاء أو ملغيًا منذ أكثر من سنة تقريبًا، ولا توجد إجابة واضحة عن الإعلان عن تلك المشاريع، ولا عن مصير المستثمرين في تلك المشاريع:

إذا رغب مالك العقار باخلاء المستأجر لغرض أستعماله الشخصي متى يتوجب ارسال انذار عدلي ؟

لاستعادة كلمة مرور نظام مركز فض المنازعات الإيجارية، تحتاج إلى زيارة صفحة "نسيت كلمة المرور"، وتقديم المعلومات أدناه.:

يمكن رهن المشاريع العقارية للحصول على قرض من البنوك أو شركات التمويل المعتمدة قانوناً، على أن يتم إيداع قيمة الرهن في حساب الضمان الخاص بالمشروع، لضمان التصرف بالمبالغ المودعة وفق القانون، مع التزام كل من البنك والمطور بضمان حصول المشترين الذين أوفوا بالتزاماتهم التعاقدية تجاه المطور على شهادات الملكية عند اكتمال المشروع العقاري.

إذا كان المشروع قيد الإلغاء: في هذه المرحلة لا يكون المشروع قد تم إلغاؤه بعد، وتمر العملية بعدة خطوات وإجراءات قبل الوصول إلى قرار الإلغاء مثل (تقديم التظلم، ونظر اللجنة في التظلم، ومن ثم تقديم إفادتها التي يتم بناء عليها اتخاذ الإجراء اللازم).

يحق لأي شخص استخراج رخصة وسيط عقاري حسب الشروط المطلوبة.

في حال توافر اسم المستخدم وكلمة دخول، ينبغي على المتعامل إدخالهما، وبعد التأكد من صحة المعلومات المدخلة سيتم عرض الخدمات المرتبطة نور الإمارات بالمتعامل.

هل يمكن للمتعامل حذف أي بيانات متكررة في الدعوى خاصة بالأطراف؟

Report this wiki page